الرئيسية / فك وتركيب مكيفات / شركة فك وتركيب مكيفات بالتجمع الخامس
شركة فك وتركيب مكيفات بالتجمع الخامس
شركة فك وتركيب مكيفات بالتجمع الخامس

شركة فك وتركيب مكيفات بالتجمع الخامس

شركة فك وتركيب تكيفات بالتجمع الخامس تقدم أفضل الخدمات للسادة العملاء، حيث أن الطلب قد ازداد بشكل كبير على المكيفات ومتطلباتها بشكل كبير، فمع فصل الصيف والارتفاع الشديد في درجة الحرارة لا يستطيع أحد أن يستغنى عن المكيف في المكان الذي يوجد به، ولا شك أنها تحتاج لصيانة كبيرة قبل بدء التشغيل مرة أخرى في فصل الصيف بعد مدة من عدم الاستخدام، لذا يجب جديًا الاستعانة بأفضل شركة لصيانة المكيفات بمدينة التجمع الخامس حفاظًا على سلامة المكيفات من التلف.

لماذا يجب الحفاظ على تنظيف المكيفات من وقت لآخر ؟

  • المكيفات تعد من الأجهزة الكهربائية الأكثر حساسية لتراكم الغبار والأتربة على شبكاتها، لذلك فهي من أكثر ما يحتاج لصيانة دورية على أيدي متخصصين في هذا المجال.
  • من المعروف أن المكيفات يوجد منها أشكال عدة وأنظمة مختلفة، ولكن يبقى المبدأ الذيتعمل به كافة الأجهزة على حد سواء، مثل الثلاجة فهي تعمل على أساس فكرة التبريد بشكل عام.
  • عدم الحرص على صيانة الجهاز بشكل دوري يعرضه للكثير من المشكلات التي يمكن أن تصيبه بالتلف، وتصدر في عدة أشكال منها ارتفاع الصوت وعدم القدرة على التبريد وتسريب الهواء.
  • شركة فك وتركيب مكيفات بالتجمع الخامس من أكثر الشركات جدارة في تقديم الصيانة المتميزة لكافة أنواع المكيفات المختلفة، وتركيب أحدث وأجود الخامات لقطع العيار إن تطلب الأمر ذلك.

أهم الأعطال التي تواجه المكيفات بشكل شائع

هناك مجموعة من الأعطال والمشاكل الشائعة التي غالبًا ما تواجه أغلب المكيفات، خصوصًا عند اعادة تشغيلها بعد فترة من عدم التشغيل، ومن أهم وأبرز تلك المشكلات ما يلي:

  • رائحة العطن التي تنبعث من المكيف، لذا يلجإ أصحاب المكيفات إلى شركة فك وتركيب مكيفات بالتجمع الخامس لغسلها وتنظيفها، بما فيها من فلاتر من أجل التخلص من تلك الرائحة غير المرغوب فيها، حيث أنها ناتجة من تراكم الغبار والأتربة في الحوض المخصص لتصريف المياه، أو على الريش الداخلية للمكيف، لذا لابد من الاستعانة بالفنيين المتخصصين البارعين في ذلك جيدًا.
  • كتل من الثلج داخل المكيف، حيث أن الكثير من العملاء يشكون من تراكمات القطع الثلجية داخل المكيف، أو نزولها كبديل للماء من مكان تصريف المياه، وهذا يرجع إلى المشاكل التي تصيب الفريون، الذي بحاجة إلى اعادة الشحن مرة أخرى، وكشف الفنيين على صرف المكيف ومعالجته.
  • أعطال الصرف، الكثير من المكيفات تعاني من أعطال الصرف، حيث أنها من أكثر السلبيات التي تهدد سلامة الجهاز، وتبعًا لما قررة مهندسو فك وتركيب المكيفات، أن تلك المشكلة ترجع إلى ترك الفلاتر دون تنظيف لفترات طويلة، مما يتسبب في تساقط الأتربة في أحواض الصرف، وتعمل حالة من السدد.
  • اصدار الجهاز صوت عالي أثناء التشغيل ويرجع هذا إلى تلامس الكومبرسر مع المواسير الخاصة بالمكيف، فهي من أقل المشاكل ضررًا بالمكيف ولا تستدعي القلق.
  • تعرض المكيف للحرارة المرتفعة، حيث أن أغلب المهندسين المختصين بصيانة المكيفات قد حذروا من تشغيل المكيف أثناء تعرضه لدرجات حرارة مرتفعة، ونصحوا بالحرص على تركيب مظلات أو تند فوق المكيفات لحمايتها من التعرض المباشر لضوء الشمس الحاد.

أعزائنا العملاء الكرام، العناية بالمكيفات أمر في غاية الأهمية، حيث أن هذا يساهم بشكل كبير في اطالة عمر الجهاز الافتراضي، ويجعله يعمل بكفاءة عالية طوال الوقت كالجديد، لذا يجب الاستعانة بشكل دوري بأفضل شركة فك وتركيب مكيفات التجمع الخامس الرائدة في مجال تنظيف المكيفات على الاطلاق، والتي تلبي النداء على الفور، اتصلوا بنا نصلكم في الحال.

شاهد أيضاً

شركات فك وتركيب مكيفات بالنزهة الجديدة

شركات فك وتركيب مكيفات بالنزهة الجديدة

تعتبر شركة فك وتركيب مكيفات في النزهة الجديدة من أفضل الشركات الموجودة في الأسواق التي …

Call Now Buttonاتصل الآن خصم 30%
error: Content is protected !!