الرئيسية / نقل اثاث بالمحافظات / شركات نقل الاثاث بالمنيا
شركات نقل اثاث بالمنيا
شركات نقل اثاث بالمنيا

شركات نقل الاثاث بالمنيا

تختلف وتتنوع شركات نقل الأثاث بالمنيا ولكن يبقى اختيار أفضل شركة نقل اثاث يرجع للعميل وحكمه على جودة الشركة من تعامله معها، لذا إذا أردت أن تقوم بنقل أثاثك دون أن يتلف فيه شيء وبكل راحه فما عليك إلا أن تستعين بشركات نقل الأثاث، وذلك لأن شركات نقل الاثاث توفر على العميل الوقت والجهد والمال وايضًا تمتلك شركتنا افضل عمال لديهم خبرة في عمليات فك وتركيب الأثاث وكذلك تغليفه جيدًا وحتي تغليف أصغر التحف وأيضًت اطقم الطعام التي من الممكن أن تنكسر أثناء النقل، يقوم فريق شركة النقل بالتغليف والتعبئة في كراتين وتعليقها، كما يوجد في الفريق فنيين وكهربائيين ذو خبرة في تركيب وتفكيك النجف وكذلك كل الامور الكهربائية، كما تملك الشركة اوناش رفع العفش.

01026562753

ارخص شركة نقل اثاث بالمنيا

مع تعدد شركات نقل الأثاث وكثرتها أصبحت المنافسة بين شركات النقل تفيد العميل كثيرًا، وذلك لتقوم كل شركة نقل أثاث بكسب أكبر عدد من العملاء عن طريق تقديم خدمات متنوعة من اجل راحة العميل وكذلك تقديم خصومات متعددة على عمليات النقل، حيث أن شركات النقل تمتلك اوناش لتقوم برفع الأثاث وذلك يوفر الكثير من الأيدي العاملة والمال والوقت والجهد ويقلل أيضًا من أن تتعرض الاجهزة والأثاث المنقول للتلف أو الكسر أثناء نقله من طابق إلى أخر وبالأخص إذا كانت الطوابق المراد النقل إليها عالية ففي هذه الحالة يكون ونش نقل الأثاث هو أسلم وأحسن طريقة للنقل.

قائمة أفضل شركات نقل الاثاث بالمنيا 2024

الشركةالعنوان
شركة المختار لنقل اثاث بالمنياالمنيا
شركات نقل الاثاث بملويملوي
شركات نقل الاثاث بمغاغةمغاغة

أفضل شركة نقل عفش بالمنيا

تعتبر أفضل شركة نقل عفش بالمنيا هي الشركة التي تستطيع أن توفر جميع الخدمات التي يحتاج العميل، وكذلك تتعاون معه الشركة في تلبية مطالب عملائها وتوفير أكبر قد من الراحة لهم ولتوفير ذلك تقدم الشركة الخدمات التالية

  • توفر شركات نقل الأثاث بالمنيا الوقت والجهد والمال لعملائها وذلك من خلال أنها تستخدم اوناش رفع العفش إلي الطوابق العليا والتي تحتاج إلى الكثير من الوقت والمجهود والأيدي العاملة.
  • تمتلك شركات النقل سيارات لنقل الأثاث مخصصة لحمل الأثاث ونقلة بصورة أكثر أماناً.
  • يوجد بشركات النقل مواد تغليف الأثاث والأدوات المنزلية القابلة للكسر بشكل آمن، كما يمكنك أن تقوم بشراء مواد الأثاث من الشركة وتقوم بتغليف أثاثك بنفسك، حيث أن الشركة لا تمانع بذلك مادام العميل سوف يغلفه جيدًا، وتقوم الشركة بإعطائه مواد التغليف بسعر جيد ومناسب له. 
  • تتميز شركات نقل العفش بامتلاكها فريق عمل ذو خبرة وكفاءة على أعلى مستوى كما تتسم أيضًا بتعاون الفريق مع بعضه، حيث يوجد به فنيين كهربائيين متخصصين في فك وتركيب الأثاث وإصلاح كل الأعمال المتعلقة بالكهرباء.
  • تقدم شركات النقل العديد من العروض والتخفيضات التي قد تصل إلي ٥٠٪ على عمليات نقل الأثاث.

ونش رفع عفش بالمنيا 01026562753

إذا كنت ستنقل من طابق عالي أو إلى طابق عالي فإنك سوف تحتاج في هذه الحالة إلي شيء أكثر أماناً لرفع أساسك أو لتنزيله وذلك دون أن يتلف أو يكسر ففي هذه الحالة أفضل طريقة لنقل الاثاث هي باستخدام ونش نقل الاثاث، حيث يوفر ونش نقل الاثاث الكثير من الأيدي العاملة لرفع الأثاث ونقله من طابق إلى آخر، وتستطيع الحصول على هذه الخدمات من خلال شركات نقل الاثاث التي تمتلك ونش مخصص لرفع الاثاث، حيث يوفر ونش رفع العفش الوقت عن طريق أنه في أقل من عشر دقائق يصبح جاهزاً للاستخدام و البدا بعملية رفع الأثاث حتي الأجهزة والأثاث الثقيل يقوم برفعه بكل سهولة دون مجهود أو وقت. 

أقرأ أيضا : ارخص ونش رفع اثاث بالمنيا

ارقام شركات نقل الأثاث بالمنيا 

يوجد بالمنيا العديد من شركات نقل الأثاث والتي تستطيع التواصل معها من خلال أرقامها أو صفحاتهم على الفيس بوك او غيرها من الطرق التي توفرها شركات النقل، وكما يمكنك التواصل مع شركات النقل  من خلال ارقام شركات نقل الاثاث المتاحة ٢٤ ساعة لمساعدة العميل والرد على استفساراته، فيمكنك من خلال أرقام شركة النقل أن تتواصل مع الشركة وتحدد ميعاد لنقل اثاثك بكل سهولة وراحة وأنت جالس في بيتك.

رقم ونش رفع اثاث بالمنيا 01026562753

أقرأ أيضا : شركات نقل اثاث ببنى سويف

خطوات شركة نقل اثاث بالمنيا

تتبع الشركة العديد من الخطوات الهامة خلال القيام بنقل العفش وأهمها:

  • يقوم مندوب شركة نقل أثاث بالمنيا بمعاينة قطع الأثاث التي يحتاج العميل إلى نقلها لتحديد أنواع السيارات، وعدد فريق العمل ونوع مواد التغليف اللازمة للقيام بهذه المهمة، وتحديد أسعار التكلفة.
  • يذهب فريق العمل من الفنيين الماهرين القادرين على القيام بخدمات الفك والتركيب لجميع قطع العفش من الستائر والمكيفات غرف النوم وجميع الأغراض بالعناية الشديدة.
  • يبدأ فريق العمل في تغليف قطع الأثاث من خلال المواد سواء كانت النيلون المفرقع أو البلاستيك الشفاف أو غيرها من مواد التغليف حتى نضمن عدم تعرضها إلى التلف، ثم يتم وضع قطع العفش داخل الكراتين.
  • يبدأ عمال التحميل في إنزال قطع العفش عن طريق السلالم أو من خلال استخدام الأوناش الحديثة والمتطورة.
  • بعد أن ينتهي فريق التغليف تبدأ مرحلة ترتيب قطع العفش بعناية داخل السيارات، والتأكد من مكان كل قطعة حتى لا تؤثر القطع على بعضها البعض وتتعرض للتلف.

 أسباب إقبال السادة العملاء على شركة نقل أثاث بالمنيا

  • شركات  نقل أثاث بالمنيا تعتمد في عملها على أسطول من السيارات الحديثة المجهز خصيصاً إلى تحميل العفش ونقله بعناية إلى أي مكان.
  • تمتلك الفنيين المحترفين بالقيام بمهارات نقل العفش من الفك والتركيب وإعادة التركيب دون أي نوع من الخسائر.
  • لديها فريق العمالة الماهر الذي يتمكن من تغليف العفش وتحميله وترتيبه في السيارات بالعناية الشديدة.
  • نعد من افضل وارخص شركات نقل اثاث بالمنيا بشهادة عملائنا فلدينا الكثير من العملاء فى سمالوط وملوى وبنى مزار ومغاغة وغيرها فنحن لدينا سيارات واوناش رفع اثاث تصل الى اى مكان
01026562753

أفضل عمالة وفنيين مدربين بالمنيا

تضم شركات نقل اثاث بالمنيا فريق عمل من المتخصصين والمتميزين في القيام بمهام نقل ومن بينهم:

  • فريق عمال النجارة  وهو يتخصص في القيام بأعمال الفك والتركيب لجميع قطع الأثاث الخشبية.
  • فريق عمال التنظيف ويقتصر دوره تنظيف في جميع قطع الأثاث وتلميعها قبل أن يتم نقلها.
  •  فنيين الأجهزة الكهربائية هو الذي يختص بفك وتركيب وصيانة جميع أنواع الأجهزة الكهربائية من المراوح والمكيفات والأدوات.
  • فريق السائقين وهو المتخصص في القيام بقيادة السيارات المخصصة لنقل العفش.
  • فريق التغليف ويقوم بتغليف قطع الأثاث من خلال مواد التغليف المناسبة لكل قطعة من القطع.

أهم المميزات التي يحصل عليها العميل

عندي طلب خدمه نقل العفش من هذه الشركة توفر على العميل دفع الأموال الباهظة، لأن أسعار شركة نقل أثاث بالمنيا تنافسية في نقل العفش، كما أنه سيكون مطمئن على سلامة قطع العفش الذي يقوم بنقلها، لأنها يتم النقل من خلال الخطوات المدروسة على يد الفنيين المتخصصين، بالإضافة إلى أنه لن يهدر الكثير من الوقت ولا المال ولا المجهود في إنجاز هذه المهام التي تتم في وقت قياسي جداً، لأن الشركة تستخدم المعدات المتطورة والسيارات المجهزة المخصصة لنقل العفش.

فنحن نعد من أكبر شركات نقل الاثاث بمغاغة وشركات نقل اثاث بملوى وشركات نقل اثاث بسمالوط وارخص شركات نقل اثاث ببنى مزار وشارع شلبي وشارع عدنان المالكي وشارع أبراج المستشارين وغيرها

سيارات نقل العفش بالمنيا

تضم شركات نقل أثاث بالمنيا أسطول من السيارات التي تمتاز بأنها تملك المواصفات الخاصة، ومن أهمها:

 أنها تحافظ على جميع ما يتم نقله بداخلها فتمتلك الصندوق الخارجي المغلق، وبها العديد من التجهيزات الداخلية التي تمنع احتكاك القطع مع بعضه البعض خلال عملية النقل، كما أننا لدينا جميع المقاسات من هذه السيارات التي تستوعب كميات العفش المتنوعة وعدد القطع والأجهزة المختلفة والسيارات تتمكن من القيام بمهام نقل العفش الخارجي والداخلي دون التعرض إلى أي نوع من الأعطال.

أقرأ أيضا : عربيات نقل اثاث بالمنيا

شركات تغليف اثاث بالمنيا

شركات نقل أثاث بالمنيا تقوم باستخدام افضل مواد وادوات تغليف الاثاث ونقوم بتغليف كل قطعه على حدا فنحن نعد من أفضل شركات نغليف الاثاث بالمنيا فى جميع اماكنها فقمنا بتغليف ونقل اثاث بملوى وسمالوط وتغليف ونقل اثاث ببنى مزار وشركات تغليف الاثاث بمطاي ومغاغة وغيرها وتمتلك مجموعة من مواد تغليف الأثاث ذات المستوى العالمي وأهمها:

  •  بلاستيك الفقاعات الهوائية والذي يتم وضعه على المواد القابلة للكسر.
  • ورق التغليف وهو عبارة عن الصحف البيضاء الغير مطبوعة التي تحافظ على العناصر وهو أقل تكلفة.
  • بطانيات تغليف الأثاث وهي التي يتم حشو قطع الأثاث بها داخل السيارات حتى لا تتعرض إلى الاصطدام.
  •  بلاستيك التغليف وله أهمية كبيرة جداً، لأنه يفيد في حماية قطع الأثاث اللينة مثل المقاعد أو الكنب.
  •  الكرتون المموج والذي يكون على شكل الشرائح المموجة المتوسطة الحجم، ويوضع في الفراغات بين قطع العفش.
  •  صندوق نقل قطع الأثاث المصنوع من الكرتون، ويتم وضع به جميع الاجهزة الكهربائية.
  •  الشريط اللاصق وهو الذي يستخدم لتثبيت واغلاق كراتين نقل العفش المتنوعة.
  •  الأقلام لوضع العلامات على الصناديق ليسهل التعرف عليها.
01026562753

شركات نقل أثاث من المنيا إلى جميع المحافظات

إذا كنت تقيم في محافظة المنيا وتريد أن تنتقل من منزلك الذي تسكن به إلي مكان آخر في محافظة أخري سواء كان للعمل أو للزواج أو للرغبة في العيش في مكان آخر، فتقدم شركات نقل أثاث من المنيا إلي جميع المحافظات خدمة نقل الأثاث الخاص بك بكافة مشتملاته مهما كان حجمه إلي أي محافظة مصرية، فهي تمتلك كافة الإمكانيات التي تجعلها متمكنة من نقل الأثاث إلي أي محافظة أخري وليس داخل المنيا فقط.

شركات نقل أثاث من المنيا إلى الجيزة

يتوفر لدي شركات رفع أثاث من المنيا إمكانية نقل الأثاث من المنيا إلي أي مكان في محافظة الجيزة، فور الإتصال بهم سيتم أخذ بياناتك الشخصية من الإسم والعنوان المراد نقل الأثاث منه وإليه، ومن ثم الوصول إلي عنوان المنزل لمعاينة المكان من حجم الأثاث وعدد الأدوار وغير ذلك، ليتم علي أساس تلك المعاينة تجهيز المعدات اللازمة ونوع الونش المستخدم وعدد العمالة التي تطلبها هذه الخدمة.

01026562753

شركات نقل اثاث من المنيا إلى بنى سويف

ليس ما يميز شركات نقل أثاث من المنيا ميزة النقل إلي محافظات وجه بحري فقط، بل لديها الإمكان أيضأ بأن تصل إلي محافظات الصعيد مثل محافظة بني سويف.

كما تتميز شركات نقل أثاث بالمنيا بتقديم خدمة ونش رفع أثاث بكل أنواعه حتي لو كان المنزل المراد نقل الأثاث إليه في محافظة أخري، فالونش هو العامل الرئيسي للقيام بالخدمة علي أكمل وجه ويساعد علي حمل الأثاث ونقله بدون تعرضه لأي تلف أو ضرر، بالإضافة إلي إنجاز المهمة في أقل وقت ممكن.

كذلك تتميز الشركات بحرصها الكبير علي ممتلكات العميل وتحافظ عليه كحفاظ العميل ذاته علي ممتلكاته، فهي تقدم الخدمة بمنطلق أن المعني الحقيقي لخدمة نقل الأثاث هو وصوله إلي أي مكان مطلوب دون أن يتعرض لأي من الأضرار مهما كانت بعد المسافة.

01026562753

شركات نقل اثاث من المنيا إلى الإسكندرية

أيضا تتميز شركات رفع أثاث بالمنيا بوصول الأثاث إلي محافظة الإسكندرية، ويتوفر لديها سيارات مخصصة لنقل الأثاث إلي المكان المطلوب بمختلف الأحجام، وهي مصنوعة بتصميم خاص حتي يتم وضع كل قطعه من قطع الأثاث في مكانها لحمايتها من أي ضرر،  نظرا لطول مسافة الطريق ومن الممكن أن يتعرض لأي إتلاف إذا ما تم وضعه في سيارة مخصصة ليحتمي بها.

شركات نقل اثاث من المنيا إلى القاهرة

تعتبر محافظة القاهرة من أكثر المحافظات التي يتم الإنتقال إليها من باقي المحافظات، نظرا لأنها العاصمة وأغلب الأشخاص يكون سبب إنتقالهم هو التوظيف في مكان عمل في محافظة القاهرة ومن الصعب ذهابهم للعمل كل يوم بالسفر من محافظة لمحافظة، ولذلك حرصت شركات نقل عفش من المنيا علي توفير خدمة نقل الأثاث إلي أي مكان في محافظة القاهرة إرضاء وتلبية لطلب عملائها.

أقرأ أيضا شركات نقل اثاث بالقاهرة

01026562753

شركات نقل اثاث من المنيا إلى الفيوم

تقدم شركات نقل عفش بالمنيا خدمة نقل الأثاث لمحافظة الفيوم ولكل المحافظات بأسعار لا تقارن بأي شركة أخري، فهي تحرص دائما علي إرضاء عملائها بأسعار مناسبة مع تقديم خدمة ذات جودة عالية وبأفضل صورة ممكنة.

شركات نقل أثاث من المنيا إلى أسوان

ليس لديها إمكانية الوصول إلي المحافظات المذكورة أعلاه فقط، بل أيضا يمكنها أن تصل إلي أسوان ووصول الأثاث إلي المكان المرغوب إليه في المحافظة بأسرع وقت ممكن، فهي تقدر للعميل الوقت الذي تأخذه في مسافة الطريق وبالفعل تصل في الوقت المحدد والمتفق عليه دون أي تأخير، فهي تحرص علي إلتزامها بكل الأوقات المحددة مع العملاء.

01026562753

شاهد أيضاً

شركات نقل الاثاث بالعدوة بالمنيا

شركات نقل الاثاث بالعدوة بالمنيا

تعد شركات نقل الاثاث بالعدوة فى المنيا من أفضل الشركات التي تعمل على تقديم خدماتها …

9 تعليقات

  1. أفضل شركة نقل اثاث اتعاملت معهم فى المنيا
    سرعة واحترافية ونظام وتغليف الزجاج والعفش
    والحفاظ عليه فى النزول والصعود
    وعمال ممتازين فى فك وتركيب جميع انواع الاثاث والمكيفات
    فمش جعلوا نحتاج إلى عمال خارجين
    وانصح اى شخص فى المنيا فى التعامل معهم

  2. بشكر شركة المختار عمال محترفين بجد وسرعة والدقة فى التنفيذ
    والتزام بالمواعيد بجد بانصح اى حد فى المنيا بالتعامل معهم

  3. شكرا لكم بجد. سرعة وعمال وفنيين ممتازين. العفش اتنقل فى بمنتهى السهولة
    التزام ودقة فى المواعيد وبجد من أرخص شركات نقل الاثاث بالمنيا

  4. عل الرغم من اني كنت قلقانة قوي من النقل ع قد م الموضوع كان سهل جدا مع الناس المحترمين دول بجد بشكر كل طاقم الفريق
    وبجد انصح كل الناس بالتعامل معهم

  5. بجد انتم أفضل واكبر شركات نقل اثاث بالمنيا. فعلا احدث أوناش وسيارات حديثة وأسلوب محترم جدا انصح اى حد فى المنيا بالتعامل معهم

  6. من افضل شركات النقل ع مستوي الجمهورية
    بجد شكرا جدا جدا ليكم شركة محترمة جدا

  7. افضل شركه نقل اثاث بالمنيا المختار متشكر جدا ليكم

  8. م. محمود علي الحسن

    شركة محترمة جدا وعن تجربة
    المختار اتشرفت بمعاملتك الحسنة

  9. احب اشكر شركة المختار وبجد انتم أفضل شركة نقل اثاث بالمنيا وقمة فى الذوق والاخلاق والنظام
    شكرا لكم

error: Content is protected !!
اتصل الآن خصم 30%