الرئيسية / نقل اثاث بالمحافظات / شركات نقل الاثاث بالإسكندرية

شركات نقل الاثاث بالإسكندرية

تعتبر شركة نقل أثاث بالإسكندرية من أفضل شركات نقل الأثاث الموجودة في الإسكندرية والتي تقوم بتقديم خدمات نقل العفش بأسرع وقت مع الحرص على تقديم كافة المستلزمات والعمالة التي تحتاجها خدمات نقل العفش، كما أن الشركة توفر لكم أرخص أسعار لنقل الأثاث بالإسكندرية.

أهم مميزات شركة نقل عفش بالإسكندرية

 تعد شركة نقل الأثاث الموجودة بالإسكندرية من أفضل شركات نقل وتخزين العفش حيث أن الشركة تحرص على توفير مجموعة من المزايا الحصرية منها:

  1. يوجد باقة كبيرة من التخفيضات والعروض الرائعة التي تساعد العملاء في الحصول على خدمة نقل العفش مع أقل سعر موجود في الأسواق.
  2. يتوافر مجموعة من أفضل الأدوات والمعدات التي تساعد على فك وتركيب العفش بالكامل في أقل وقت ممكن مع الحفاظ على كل قطعة.
  3. العمالة يتم تدريبها بشكل جيد لتقديم خدمة ممتازة، حيث أن الشركة حريصة على وجود طاقم عمالة على أعلى مستوى من الكفاءة، كما يوجد عدد كبير من العمالة لتساعد على نقل العفش بسرعة كبيرة.
  4. الشركة توفر لكم الخدمة خلال 24 ساعة فقط من التواصل مع الشركة.
  5. تسعى الشركة على توفير الخدمة من خلال الاتصال عبر الهاتف حتى لا يضطر العميل للخروج من المنزل.
  6. يتواجد مجموعة من مواد المنظفة ومواد التغليف الممتازة التي تساعد على نقل العفش بشكل جيد.

أرخص شركة نقل عفش بالإسكندرية

1.تقدم شركة نقل بالإسكندرية أرخص سعر موجود في شركات نقل عفش حيث أن الشركة تحرص على توفير أقل سعر لخدمات نقل الأثاث، تقدم شركة نقل أثاث بالإسكندرية السعر بعد إجراء معاينة للعفش حيث أن الشركة تحرص على توفير سعر قليل للغاية يتناسب مع حجم الخدمة المقدمة.

2. على الرغم من توفير مواد تغليف ممتازة لنقل العفش بدون أي تلف، كما تقدم الشركة سعر لا يُقارن مع حجم الخدمات التي تقدمها، توفر لكم الشركة عدد كبير من العمالة لإنجاز المهام.

3.الشركة تقدم باقة من التخفيضات الكبيرة التي تساعد العملاء الكرام في الحصول على خدمات نقل العفش المتنوعة بمقابل بسيط وغير مكلف، فالشركة تعمل على تحديد كمية العفش وكافة المستلزمات للوقوف على سعر الخدمة بالكامل، بجانب وجود المعدات مواد التغليف حتى لا يتكلف العميل أي مبلغ أخر.

أفضل شركة تغليف اثاث بالإسكندرية

تقدم لكم شركة تغليف عفش بالإسكندرية مجموعة متنوعة من مواد التغليف التي تساعد على حماية العفش بالكامل، حيث أن الشركة تختار مواد تغليف ممتازة تساعد على حفظ العفش بالكامل، فالشركة تقدم مواد تغليف تخص كل نوع من الأثاث حتى يتم حمايته من الصدمات المختلفة سواء الداخلية أو الخارجية، حيث أن الشركة توفر مواد تغليف ممتازة.فنعد من افضل شركات تغليف الاثاث بسموحة والعجمى وميامى والفلكى والمنتزة ومحمد نجيب ومحمد فريد والسيوفى وغيرها من المناطق

تقوم الشركة بتنظيف الأثاث قبل البدء في تغليفه حتى يتم التخلص من الأتربة الموجودة على العفش كما يتم العمل على التخلص من كافة الحشرات مهما كانت صغيرة حتى لا تنتقل للمنزل الجديد، يتم البدء في تغليف العفش بعد تنظيفه بالكامل، ويتم تغليف كل قطعة ومن ثم وضعها في الكراتين للبدء في توصيلها للمنزل الجديد.

أقرأ ايضا :ارخص ونش رفع اثاث بالاسكندرية

شركة فك وتركيب عفش بالإسكندرية

تقدم لكم شركة نقل أثاث بالإسكندرية خدمتي فك وتركيب عفش من خلال العمل على فك العفش بشكل كامل، حيث أن الشركة تحرص على فك العفش من خلال مجموعة من الفنيين المتخصصين في فك العفش مع القيام بتنظيف العفش، كما أن تركيب العفش يتم من خلال معدات ممتازة، حيث يتم تركيب العفش بشكل سريع.

تقدم لكم شركة نقل أثاث بالإسكندرية خدمتي فك وتركيب العفش التي تساعد على نقل العفش بدون مشاكل، كما أن الخدمات تتم بعد تقديم مجموعة من الضمانات حتى يطمئن العميل على العفش قبل نقله.

هل تريد تغيير منزلك وتنتقل إلى مكان آخر؟ الآن مع شركات نقل الاثاث بالاسكندرية، نحن نساعدك في تحقيق هدفك بكل سهولة حيث نقدم لكم أفضل شركة نقل اثاث بالاسكندرية ونقدم كذلك  ضمان تام لتوصيل جميع منقولاتك سليمة غير ناقصة أو تالفة، وفيما يلي سوف نتعرف أكثر عن هذه الشركة.

شركات نقل اثاث بالاسكندرية 

تتعدد خدمات شركة نقل اثاث بالاسكندرية فتغطى كل المناطق والمراكز مثل منطقة سموحة، منطقة العصافرة، سيدي جابر والمنتزة وباكوس ومحرم بيه والمندرة وغيرهم فإذا كنت تحتاج لشركة بأقل التكاليف لنقل الأثاث فيمكنك اختيار إحدى شركات نقل اثاث بالاسكندرية التي لديها خبرات سابقة وتمتلك عددًا  كبيرًا من الأيدي العاملة الماهرة والمدربة على رفع الأثاث ونقل العفش مع استخدام أفضل الطرق الآمنة مثل: 

  1. اوناش نقل مختلفة الاستخدامات و الأحجام.
  2. عربات مغلقة خاصة بالشركة.
  3. مواد بلاستيكية للتغليف.
  4. الاوناش الهيدروليك.
  5. ونش الواير.
  6. سلالم مخصصة تصل إلى 30 طابق.

شركة نقل اثاث بالعجمي وسموحة

تعتبر هذه الشركة من شركات نقل اثاث بالاسكندرية التي تخدم منطقتي العجمي وسموحة هذا فضلًا عن الفروع الأخرى التي تخدم مناطق مثل العصافرة وسيدي جابر والأنفوشى والعامرية وغيرهم من المناطق التي ينتقل إليها السكان من حين إلى آخر ويحتاجون لمؤسسة لها خبرة في نقل العفش الخاص بهم مع تفادي وتجنب المشاكل التي قد تنتج عن عمليات النقل والرفع وغيره وهذا ما توفره شركة نقل الاثاث بالعجمي وسموحة التي تمتد خبرتها لعشرات السنوات وتحديدًا في هذا المجال، لأنها تسعى على الدوام لإرضاء كافة عملائها الكرام سواء على مستوى الخدمة التي تقدمها أو المستوى الاقتصادي من حيث السعر الذي يتناسب مع كل الطبقات المجتمعية.

افضل شركات نقل الاثاث بالاسكندرية

الضمان والأمان والالتزام بالوقت، هم شعار الشركة التي تعمل على وضع بصمة وتكوين اسم يستحق الإشادة والاحترام وبالفعل قد حازت على شهرة كبيرة ليس فقط بالاسكندرية والعجمي والعامرية والعصافرة بل وخارج نطاق المحافظة حيث تتوالى على الشركة طلبات نقل العفش من مختلف محافظات مصر بفضل سمعتها الحسنة بين الشركات وبين الناس الذين تعاملوا معها من قبل.

سعر شركة نقل العفش بالاسكندرية

يختلف المستوى المادي من شخص إلى آخر في كل مكان بالعالم فنجد الدخل المرتفع والمتوسط والمنخفض ونظرًا لأن هدف الشركة التعامل مع كل الفئات فقد قررت تقديم سعر رخيص لنقل العفش بالاسكندرية يرضى عنه العملاء جميعًا ولا يُسبب لهم معضلة في التعامل مع الشركة مثل باقي الشركات التي تتخذ هذه الخدمة سلعة باهظة الثمن.

ما هي الخدمات التي تقدمها شركات نقل اثاث بالاسكندرية؟

  1. تغليف الكريستال.
  2. تغليف الرخام والزجاج.
  3. التخزين.
  4. خدمات نقل بخصومات تصل إلى 30%.
  5. عربات مغلقة.
  6. اوناش عادية.
  7. اوناش رفع هيدروليك.
  8. شحن داخلي شامل مناطق الاسكندرية كلها.
  9. شحن خارجي للمحافظات الأخرى المنصورة، 6 أكتوبر، الرحاب وغيرها.
  10. أحدث وأطول ونش لرفع العفش يصل إلى 55 متر.
  11. سعر بنصف أسعار السوق ومناسب للجميع.

ونش رفع اثاث بالاسكندرية

لا تستخدم الشركة ونشًا واحدًا كباقي الشركات ولكنها تؤمن أن لكل مكان معداته وأدواته ولذلك تستخدم أنواع من الاوناش تلائم كل مكان ومنها على سبيل المثال لا الحصر ما يلي:

  1. الونش العادي.
  2. الونش المخصص لأجهزة المنزل الكهربائية.
  3. الونش الهيدروليكي.
  4. الونش الخاص بالارتفاعات والذي يصل ارتفاعه لأكثر من 55 متر. 
  5. اوناش حديثة تستطيع تنزيل العفش من الدور الثلاثين.

ولدينا اوناش فى جميع مناطق الاسكندرية مثل ونش رفع اثاث بسموحة وونش رفع اثاث بسيدى بشر وونش رفع اثاث بالعصافرة وونش رفع اثاث بالعجمى وونش عفش بميامى وغيرها من مناطق الاسكندرية

شركات نقل اثاث مع فك وتركيب مكيفات بالإسكندرية

إن كتنت بحاجة لفك وتركيب المكيفات عليك اختيار شركة نقل مع فك وتركيب مكيفات بالإسكندرية والتي ستوفر لك سعر خيالي بلا منازع، ستجد سعر بسيط على الرغم من توفير خدمة كاملة الأركان، شركتنا تعمل جاهدة على توفير عدد كبير من المهندسين بجانب وجود مجموعة من العمالة المسؤولة عن التغليف وتحميل المكيفات وتنزيلها، كما توفر الشركة مواد التغليف الكاملة للمكيفات لضمان الحفاظ عليها عند نقلها من مكانها لمكان أخر.

شركات نقل الموبيليا في الاسكندرية

نقل الموبيليا يحتاج لاحترافية حتى يتم نقل العفش بدون خدوش وبسعر غير مكلف على الإطلاق حيث أن شركة نقل الموبيليا في الاسكندرية تعمل جاهدة على توفير مجموعة من أحدث المعدات والعمالة لتوفير خدمة لا غبار عليها تتناسب مع العملاء في كل مكان مع توفير طرق تواصل سهلة وسريعة.

أفضل شركة نقل موبيليا في الاسكندرية

تعتبر شركة نقل عفش في الاسكندرية من افضل الشركات التي تقدم خدمات نقل ممتازة مع وجود مزايا عديدة تتناسب مع مختلف العملاء الكرام ومن اهم مزايا شركتنا:

  1. الشركة تعمل طوال اليوم لتوفير الخدمة في وقتها لجميع العملاء لأهمية الوقت.
  2. الشركة تقدم باقة كبيرة من العروض والخصومات الكثيرة والتي تساعد على تقديم الخدمة بسعر غير مبالغ فيه.
  3. نوفر لكم طرق كثيرة ومتنوعة تساعدنا على التواصل السريع مع العملاء.
  4. نوفر لكم معدات كثيرة ومتنوعة تساعد على الخدمة في وقتها، حيث أن هناك اوناش ورافعات كثيرة.
  5. الشركة توفر مجموعة من افضل العمالة لتقدم خدمة ممتازة في اسرع وقت ممكن.
  6. الشركة تقدم لكم تغليف وتنظيف لجميع قطع الاثاث.
  7. سيارات نقل على أعلى مستوى تسعد على نقل أكبر عدد من قطع الأثاث في مرة واحدة.
  8. كوادر بشرية مدربة على أعلى مستوى منها سائقين وعمالة لتحميل وتنزيل العفش.
  9. خدمة عملاء لن تجد مثلها في شركة أخرى حيث أن الموظفين لديهم خبرة طويلة.

أسعار خارج نطاق المنافسة بالرغم من أن الخدمة لا ينقصها أي شيء على الإطلاق.

ارخص شركة نقل اثاث في الاسكندرية

تعتبر عملية نقل الاثاث من العمليات المكلفة في حالة عدم اختيار شركة جيدة تعمل على توفير سعر جيد لنقل الاثاث حيث انه حاجة لوجود شركة تحرص على توفير سعر جيد وخدمة لا غبار عليها، ولن تجد افضل من شركة نقل موبيليا في الاسكندرية والتي حرصت على وجود اقل الاسعار واجود الخدمات.

وعن العروض تقدم لكم شركة نقل اثاث في الاسكندرية باقة عروض مستمرة حتى يمكنك الحصول على عملية نقل اثاث ممتازة حيث نعمل طوال الوقت على تقديم عروض لا حصر لها تتناسب مع العملاء الكرام وتساعدهم في الحصول على نقل أثاث متكامل الأركان بدون الحاجة لدفع تكلفة اضافية على سعر الخدمة.

شركة فك وتركيب اثاث في الاسكندرية

الموبيليا تحتاج لمعاملة خاصة للحفاظ على كل قطعة منها من أي خدش أو كسر مهما كان نوعها، شركتنا تقم لكم نجارين مدربين على أعلى مستوى يمكنهم العمل على فك وتركيب جميع قطع الأـثاث مع الحفاظ عليها حيث نقدم ضمانات على عمليات فك وتركيب الأثاث ونحرص على تقديمها بشكل فوري بدون تأخير، كما يتوافر معدات حديثة للفك والتركيب.

رقم شركة نقل موبيليا بالإسكندرية

التواصل مع الشركات كان معقد ويحتاج لوقت طويل ولكن مع شركة نقل موبيليا في الإسكندرية الأمر مختلف للغاية حيث أن الشركة هدفها خدمة العملاء في كل مكان بسرعة وبدون تعب كبير، حيث أن العملاء سوف يحصلون على حجز خلال دقائق من خلال الانترنت أو عبر أرقام الهواتف التي تقدمها لكم الشركة من خلال موظفين يعملون بمنتهى الجد للرد عليكم وتقديم خدمة ممتازة.

شركة تغليف موبيليا بالإسكندرية

التغليف ليس أمر سهل يمكنك التغاضي عنه حيث أن مواد التغليف تلعب دور في الحفاظ على جميع قطع الأثاث حيث أننا نعمل على فك العفش ثم تنظيفه وتغليفه يمكنك تخزين العفش بعد تغليفه لأي فترة وتحميه من الحشرات المختلفة كما أن التغليف يمنع الخدوش والكسور عند احتكاك العفش بأي سطح عند نقله.

شاهد أيضاً

شركات نقل الاثاث بالعدوة بالمنيا

شركات نقل الاثاث بالعدوة بالمنيا

تعد شركات نقل الاثاث بالعدوة فى المنيا من أفضل الشركات التي تعمل على تقديم خدماتها …

error: Content is protected !!
اتصل الآن خصم 30%