الرئيسية / ونش رفع الاثاث / ارخص أوناش رفع اثاث
ونش رفع اثاث بمدينة المستقبل
ونش رفع اثاث بمدينة المستقبل

ارخص أوناش رفع اثاث

نقدم لكم ـأفضل خدمة نقل عفش من خلال أوناش رفع أثاث بأرخص الأسعار، حيث أننا نمتلك مجموعة متنوعة من أحدث أوناش رفع عفش تجعلنا الاختيار الأمثل لعمليات نقل العفش الناجحة باستخدام الونش في أقل وقت وبشكل ممتاز مع وجود الضمانات اللازمة. أوناش تصل الى اعلى الادوار

رقم أوناش رفع أثاث

نوفر لكم مجموعة من أوناش رفع العفش من خلال رقم الهاتف حيث أننا نحرص على توفير أسرع خدمة للعملاء الأعزاء، يتم الاتصال على رقم هاتف أوناش رفع عفش ليتم الحصول على الخدمة من مكالمة هاتفية واحدة، يتم تقديم الخدمة بعد حجزها بشكل مباشر.

أنواع أوناش نقل العفش

يوجد عدد كبير من أنواع الأوناش ومنها:

ونش رفع اثاث يدوى

يعتبر من أبرز أنواع الأوناش يتم تشغيله عن طريق الذراع ومن خلال ويرات وعلبة روس تعمل على تخفيف الحمل الذي يتحمله العامل عند نقل العفش وتحريك الونش اليدوي كما يمكن تشغيل الونش بالبنزين ليسهل عملية رفع العفش عن طريق الونش وهي مخصصة للأثاث الصغير وقطع العفش الخفيفة وتتناسب مع الأدوار الغير عليا.

ونش رفع اثاث كهربائي

يعتبر من أهم الأوناش الكهربائية ويتم تركيبه في البلكونات وكذلك النوافذ المختلفة ويتم رفع الأثاث من خلال التيار الكهربائي الاعتيادي حيث يمكن رفع أكثر من 300 كيلو جرام بالمرة الواحدة.

ونش رفع اثاث هيدروليك

يتم تركيبها في سيارات خاصة ليتم تجهيزها وحملها من أجل تقديم نقل العفش فالأوناش الهيدروليكية تحتاج للشوارع لا تقل عن عشرة أمتار وتتحمل أكثر من 3 ألاف كيلو جرام وهو وزن كبير ويرتفع أكثر من ثلاثون متر ويوجد منها أوناش كبيرة الحجم.

لماذا تختار اوناش رفع اثاث

  1. يتم رفع العفش من خلال اوناش رفع أثاث لأي ارتفاع مهما كان في أقل وقت.
  2. نوفر لكم أوناش تساعد على رفع جميع الأحجام التي تخص العفش بأوزان كثيرة للأثاث منها الأجهزة الكهربائية والغرف المختلفة.
  3. نساعد على عدم ضياع الوقت في نقل العفش بدون جهد أو اهدار للوقت بالطرق العادية.
  4. تحمي أوناش رفع العفش الأثاث من الاصطدام والاحتكاك من خلال رفعه بالونش حيث أنها تمنع تلف العفش أو خدشه.
  5. كما أن الونش يساعد في قلة الإزعاج للجيران، فالطريقة الاعتيادية تسبب صوت شديد عند نقل العفش على عكس استخدام الونش الذي لا يسبب أي صوت.
  6. كما نساعدكم في توصيل عفش العرائس مهما كان حجمه.

أرخص اوناش رفع عفش

يتم توفير أقل الأسعار في نقل العفش من خلال الونش، حيث أن شركتنا توفر لكم أفضل أنواع الأوناش اسرع نقل العفش مع الحفاظ على كل قطعة من العش، فالأوناش تساهم في رفع العفش في وقت سريع مع المحافظة على كل قطعة من العفش من أي خدوش أو كسور، يتم القيام بتوفير مجموعة من الضمانات على نقل الونش مع أرخص سعر.

وف توفر الكثير من المال في حالة استخدام الونش حيث أن وجود عمالة ومعدات أخرى يتكلف الكثير من المال، حيث أن الأوناش تساعد على سرعة نقل العفش مع وجود مجموعة من مواد التغليف لحفظ العفش فلن تحتاج لأي مستلزمات من خارج الشركة للنقل عن طريق الونش.

مميزات أوناش رفع عفش

نوفر لكم خدمة نقل العفش بالونش في أماكن عديدة فلدينا ارخص ونش رفع اثاث القاهرة ووونش رفع اثث ببنها والقليوبية و6 أكتوبر،وونش رفع اثاث بالمنيا وونش رفع ثاث المريوطية وونش رفع اثاث بسيدى بشر وغيرها الكثير، سيتم تحديد الوقت للبدء في الخدمة، مع القيام بتجهيز الونش للبدء في الخدمة وتجهيز عدد العمالة اللازم للخدمة ومواد التغليف، نقدم لكم عروض كثيرة وخصومات بجانب الحرص على وجود ضمانات كاملة للعملاء الكرام عند استخدام الونش لرفع العفش.

شاهد أيضاً

رقم ونش نقل اثاث في المناصرة

ونش رفع اثاث بالمناصرة

ونش رفع اثاث بالمناصرة أصبح حلًا رائجًا لعمليات نقل الأثاث التي يصعب إجرائها بالطريقة التقليدية …

error: Content is protected !!
اتصل الآن خصم 30%