الرئيسية / شركات تغليف الاثاث / اماكن بيع ورق تغليف الاثاث والموبيليا
اماكن بيع مواد التغليف
اماكن بيع مواد التغليف

اماكن بيع ورق تغليف الاثاث والموبيليا

تعتبر عملية تغليف العفش من أهم الخطوات التي يجب الاهتمام بها حيث أن التعليف يحمي العفش من التلف عند نقله من مكان لأخر بسبب الصدمات التي يتلقاها العفش سواء كانت داخلية أو خارجية، ولذلك عليك اختيار مجموعة من أفضل مواد التغليف على حسب نوع قطعة العفش(ورق تغليف الاثاث رول تغليف الاثاث كراتين فاضية وأكياس تغليف الاثاث).

خصم اكثر من 40% على مواد التغليف اتصل بنا 01026562753

اماكن بيع ورق تغليف الأثاث

يمكنك شراء جميع خامات مواد تغليف الاثاث من شركة المختار لنقل وتغليف الاثاث بخصومات اكثر من 40% ونوفر لك شراء جميع أنواع التغليف بأسعار مناسبة وبكميات مناسبة كما يوجد أشرطة لاصقة وجميع الكراتين التي تحتاج إليها بأسرع وقت ممكن، حيث تعمل الشركات على وجود مواد تغليف ممتازة.

خصم اكثر من 40% على مواد التغليف اتصل بنا 01026562753

بيع خامات تغليف العفش

الخامات التي تخص مواد التغليف كثيرة ومتنوعة منها ما هو جيد ومنها ما هو سيء للغاية، عليك أن تختار مكان مضمون من أجل شراء تغليف لعفشك للحفاظ عليه، حيث أن العفش يحتاج لمواد تغليف جيدة، ولذلك عليك أن تختار مكان جيد ومضمون لشراء مواد التغليف مثل شركات نقل العفش.

خصم اكثر من 40% على مواد التغليف اتصل بنا 01026562753

أكياس نقل العفش

تعتبر حقائب وأكياس البلاستيك من أفضل أدوات نقل العفش، حيث يتم وضع الملابس وكافة المفروشات داخل الأكياس البلاستيكية الرائعة التي تساعد على سهولة نقل العفش مع الحفاظ عليه من التراب، يتم شفط الهواء بعد وضع البطباطين والملابس داخلها وبذلك لن تحتاج مكان كبير داخل السيارات ويتم نقل العفش بسهولة كبيرة.

خصم اكثر من 40% على مواد التغليف اتصل بنا 01026562753

رول تغليف الاثاث

هناك عدة أنواع تساعد على تغليف الأثاث، ويعتبر رول تغليف الأثاث من الطرق المثالية في نقل العفش من خلال تغليفه، ويوجد رولات تغليف من الفوم أو البولي إيثلين، كما يتوافر رولات كبيرة من فقاعات الهواء وتكون كبيرة ويتم استخدامها من أجل التغليف.

أقرأ أيضا : بيع كراتين فاضية

ورق تغليف الموبيليا

تعتبر الموبيليا من القطع الهامة التي تحتاج لتغليف جيد عند نقلها، ويعتبر ورق تغليف الموبيليا من أفضل مواد تغليف الموبيليا على الإطلاق، حيث تعمل مواد التغليف على حماية الموبيليا عند نقلها وتساعد في حفظها من التراب والغبار والأمطار عند النقل كما تحمي الموبيليا من الحشرات عند تغليفها وتمنع حدوث خدش بها.

نايلون تغليف الاثاث

يوجد أنواع كثيرة من النايلون منها المطاطي وهناك الشفاف، ونايلون ذات فقاقيع، كما يوجد نايلون لاصق، يمنع الخدوش والكسور للأثاث الخشبي، كما يساعد على منع التراب والأمطار من الوصول للمفروشات المختلفة، يساعد على تجميع أكثر من قطعة، يحمي العفش من انسكاب أي سوائل أو طعام على العفش عند نقل الاثاث.

أقرأ أيضا : بيع مواد تغليف الاثاث والعفش

تغليف الأجهزة الكهربائية

تعتبر الأجهزة الكهربائية من أهم الأشياء التي يتم تغليفها للحفاظ عليها، حيث أن الأجهزة الكهربائية تحتاج لتغليف ممتاز للحفاظ عليه من الصدمات عند تحميلها ومنها الثلاجات والتلفاز والمكيف، في البداية يتم تنظيف الثلاجة وازالة ما في داخلها وتجهيزها للتغليف، يتم فصل خرطوم الغاز من البوتاجاز والقيام بتنظيفه وتغليفه، كما يتم فصل المكيف وتنظيفه وفكه ووضعه داخل التغليف، يوجد مجموعة من مواد تغليف الأجهزة الكهربائية مع وضع الأجهزة داخل كراتين كبيرة لسهولة تحميل الأجهزة الكهربائية.

بيع كراتين فارغة بالقاهرة

توفر لك شركة المختار لنقل وتغليف الاثاث بيع كراتين فارغة بالقاهرة لاننا متخصصون في بيع مواد التغليف لكافة قطع العفش، سوف تجد الكراتين بجميع الأحجام والأنواع التي تسهل عليك عملية تغليف العفش مع الحفاظ عليها، يتم بيع الكراتين بأسعار متفاوتة على حسب الحجم والنوع.

ورق تغليف الزجاج

يوجد أوراق مخصصة لتغليف الزجاج بجميع أنواعه، حيث يوجد ورق قليل السمك من أجل الزجاج البسيط مثل الأكواب والأطباق الصغيرة، كما يوجد ورق أكثر سمك لاستخدامه لقطع الزجاج الكبيرة في الحجم حتى يتم حمايتها من الكسر والحفاظ عليها منها الانتيكات والفازات والنجف والذي يحتاج لورق قوري للحفاظ عليه.

شاهد أيضاً

شركة كراتين للعزال ورولات تغليف اثاث بالزمالك

شركات تغليف اثاث بالزمالك بخصم 30%

بحثك عن أفضل شركات تغليف اثاث بالزمالك يدل على   أنك تود نقل أثاث منزلك إلى …

error: Content is protected !!
اتصل الآن خصم 30%